إصطّفّت كرآسي الأطفال ..
في حصّة الـريآضيات ..
بدأ الأستآذ بالشرح ..
بإن حآصل ضرب .. أي عدد .. فردي×2 = زوجي ..
فـ بدأ التطبيق ..
وأخفض الإستآذ رأسه
وبدأ يعدّ .. أقدآمهم ..
" 1 .. 2 .. 3 .. 4 .. 5. .6 .. ............ 29 !!
< حاول أن يكذب ..
وينطق بـ الثلآثين ..
لكنّ نظرة حزن بريئة من ذاك القآبع في الخلف ..
جعلته يقول .. لـ نجرّب مثآل آخر !!! .!
دعوة للتطبطب على ظهور الفاشلين
ردحذفمع علم ان لا فائدة مرجوة .. إن كانوا لايريدون أن يتغيروا
يا معلمي // ماتطبطب على الممتاز !!
ربما يظن البعض ببرائة تكسوها الشفقة -وهو شعور أكرهه_
ردحذفأن من نقص ماديا نقص معنويا !!
كيف يكون الشرح بلا ألم ؟! والألم يعيش في تفاصيل امثلة الحياة..!!!
ردحذف