الخميس، 23 أبريل 2009

15×2




إصطّفّت كرآسي الأطفال ..

في حصّة الـريآضيات ..


بدأ الأستآذ بالشرح ..

بإن حآصل ضرب .. أي عدد .. فردي×2 = زوجي ..


فـ بدأ التطبيق ..

وأخفض الإستآذ رأسه

وبدأ يعدّ .. أقدآمهم ..



" 1 .. 2 .. 3 .. 4 .. 5. .6 .. ............ 29 !!


< حاول أن يكذب ..

وينطق بـ الثلآثين ..

لكنّ نظرة حزن بريئة من ذاك القآبع في الخلف ..


جعلته يقول .. لـ نجرّب مثآل آخر !!! .!






هناك 3 تعليقات:

  1. دعوة للتطبطب على ظهور الفاشلين
    مع علم ان لا فائدة مرجوة .. إن كانوا لايريدون أن يتغيروا

    يا معلمي // ماتطبطب على الممتاز !!

    ردحذف
  2. ربما يظن البعض ببرائة تكسوها الشفقة -وهو شعور أكرهه_
    أن من نقص ماديا نقص معنويا !!

    ردحذف
  3. كيف يكون الشرح بلا ألم ؟! والألم يعيش في تفاصيل امثلة الحياة..!!!

    ردحذف